سيترام قسنطية ستوظف عمالا تحسبا لتشغيل الخط الثاني من الترامواي
صفحة 1 من اصل 1 • شاطر
سيترام قسنطية ستوظف عمالا تحسبا لتشغيل الخط الثاني من الترامواي
[size=30]ستشرع شركة استغلال الترامواي (سيترام) بقسنطينة "عما قريب" في عمليات توظيف وتكوين عمال جدد تحسبا لتشغيل نهاية 2018 ومطلع 2019 أول خط لتوسعة الترامواي باتجاه مدينة علي منجلي.[/size]
[size=30]وسيتم إطلاق عملية توظيف العمال الذين سيتكفلون باستغلال الخط الأول لهذه التوسعة انطلاقا من محطة زواغي سليمان (المحطة النهائية الحالية للترامواي) إلى غاية مدخل مدينة علي منجلي على مسافة تقارب 7 كلم "مطلع الصيف المقبل". [/size]
[size=30]وسيتم التوظيف "بالتشاور" مع الفرع المحلي للوكالة الوطنية للتشغيل، حيث سيخضع الأشخاص الذين سيتم توظيفهم لاختبارات ثم لمسابقة توظيف ستكون متبوعة بدورات تكوين حول مواضيع تتعلق بتنظيم الترامواي وقيادة عربات الترامواي وبيع التذاكر ومراقبة المسافرين وتسيير التأخر وكذا تعلم المناجمنت وأداء مركز التحكم الممركز الذي يعد عصب الترامواي. [/size]
[size=30]وسيقدم هذه المعلومات مختصون يعملون على الخط المستغل حاليا لترامواي قسنطينة الذي حاز في فبراير الأخير على شهادة إيزو9001 وهي ثمرة النتائج المحققة في مجال التسيير والمناجمنت والخدمات المقدمة.[/size]
[size=30]للتذكير فقد تم تقسيم مشروع إنجاز الخط الأول لتوسعة ترامواي قسنطينة إلى شطرين الأول من زواغي سليمان إلى مدخل مدينة علي منجلي على مسافة تقارب 7 كلم والثاني من مدخل مدينة علي منجلي إلى جامعة قسنطينة 2 عبد الحميد مهري. للإشارة فإن الطول الإجمالي لشطري هذه التوسعة يصل إلى 10.35 كلم و12 محطة. وبمجرد تسليم مجمل التوسعة فإن ترامواي قسنطينة سيصبح يضم ما مجموعه 22 محطة وبطول يقارب 18.5 كلم. يذكر أيضا أن الخط الأول لترامواي قسنطينة (بن عبد المالك ـ زواغي) دخل مرحلة الاستغلال في يوليو 2013 على مسافة 8.1 كلم.[/size]
[size=30]وسيتم إطلاق عملية توظيف العمال الذين سيتكفلون باستغلال الخط الأول لهذه التوسعة انطلاقا من محطة زواغي سليمان (المحطة النهائية الحالية للترامواي) إلى غاية مدخل مدينة علي منجلي على مسافة تقارب 7 كلم "مطلع الصيف المقبل". [/size]
[size=30]وسيتم التوظيف "بالتشاور" مع الفرع المحلي للوكالة الوطنية للتشغيل، حيث سيخضع الأشخاص الذين سيتم توظيفهم لاختبارات ثم لمسابقة توظيف ستكون متبوعة بدورات تكوين حول مواضيع تتعلق بتنظيم الترامواي وقيادة عربات الترامواي وبيع التذاكر ومراقبة المسافرين وتسيير التأخر وكذا تعلم المناجمنت وأداء مركز التحكم الممركز الذي يعد عصب الترامواي. [/size]
[size=30]وسيقدم هذه المعلومات مختصون يعملون على الخط المستغل حاليا لترامواي قسنطينة الذي حاز في فبراير الأخير على شهادة إيزو9001 وهي ثمرة النتائج المحققة في مجال التسيير والمناجمنت والخدمات المقدمة.[/size]
[size=30]للتذكير فقد تم تقسيم مشروع إنجاز الخط الأول لتوسعة ترامواي قسنطينة إلى شطرين الأول من زواغي سليمان إلى مدخل مدينة علي منجلي على مسافة تقارب 7 كلم والثاني من مدخل مدينة علي منجلي إلى جامعة قسنطينة 2 عبد الحميد مهري. للإشارة فإن الطول الإجمالي لشطري هذه التوسعة يصل إلى 10.35 كلم و12 محطة. وبمجرد تسليم مجمل التوسعة فإن ترامواي قسنطينة سيصبح يضم ما مجموعه 22 محطة وبطول يقارب 18.5 كلم. يذكر أيضا أن الخط الأول لترامواي قسنطينة (بن عبد المالك ـ زواغي) دخل مرحلة الاستغلال في يوليو 2013 على مسافة 8.1 كلم.[/size]
الموضوع الأصلي : سيترام قسنطية ستوظف عمالا تحسبا لتشغيل الخط الثاني من الترامواي
المصدر : ملتقى الجزائريين والعرب
مواضيع مماثلة
» دبي تدشن الخط الثاني لمترو الأنفاق في سبتمبر
» تخصيص 136 مليار لدراسة وتحديد مسار الترامواي
» تخفيضات في تسعيرة الميترو و الترامواي تصل إلى 40 دج ابتداء من الغد
» برنامج رائع لتشغيل الصوتيات ..حمل من هنا
» تحميل برنامج 7Gif لتشغيل الصور المتحركة على ويندوز فيستا و7 و8
» تخصيص 136 مليار لدراسة وتحديد مسار الترامواي
» تخفيضات في تسعيرة الميترو و الترامواي تصل إلى 40 دج ابتداء من الغد
» برنامج رائع لتشغيل الصوتيات ..حمل من هنا
» تحميل برنامج 7Gif لتشغيل الصور المتحركة على ويندوز فيستا و7 و8
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى